• English
  • العربية
  • حقيبة التسوق (0)

قصّة ريڤوق‎

إعادة تصوّر الفخامة الأصيلة

أنتِ تستحقّين الأفضل والأفضل في متناول يدَيك: حقائب يد فاخرة أصالتها مثبتة وهي بحالتها الأصلية أو بحالةٍ جيّدة أو بحالةٍ استثنائية، وكلّ ذلك بنصف سعرها الأصلي.

في ريڤوق، نبيع (ونشتري) ماركات "لويس فويتون"، و"ديور" و"شانيل" و"هرمز" و"غوتشي" و"فيندي" وغيرها. ويخضع كلّ غرض لعمليّة انتقاء شاملة بحيث أنّنا نفحص كلّ التفاصيل الصغيرة (مثل الخياطة والقياسات والعلامات التجارية وعلامات منبّهة أخرى) من أجل التأكيد على أصالة الغرض. كما أنّنا نفحص حالته ونختار بعنايةٍ تامّة الأغراض التي تكون بحالةٍ ممتازة أو جيّدة أو استثنائية. ونحصل أخيرًا على شهادة صادرة عن الخبراء: أنظري في هذه الشهادات المثبِّتة للأصالة التي تطمئنكِ وتؤكّد لكِ أنّ حقيبة يدكِ أصليّة بنسبة 100%.

في ريڤوق، نتعاطى في ما هو أصليّ بنسبة 100%. فإذا الغرض ليس أصليًّا، لا يكون على موقعنا أو في محلاّتنا.

هل ترغبين في البيع؟ إنّنا نرحّب بمنتجاتكِ الأصليّة. إحصلي على المزيد من المعلومات حول كيفيّة القيام بذلك.

قصّة ريڤوق

المرأة "على الموضة" هي التي تكون ملمّةً بآخر صيحات الموضة وأهمّ المستجدات في هذا الصدد. الموضة هي ما يكون سائدًا حاليًا وجميلاً وفاخرًا. ونحن نقوم بإعادة تصوّر الموضة من خلال إحياء أغراض فاخرة تحمل توقيع أشهر المصمّمين.

إستلهم الشركاء المؤسّسون لريڤوق الذين عاشوا في مدينة نيويورك ودرسوا فيها في معظم أوقاتهم، من الشوارع في جادّة ماديسون الأميركيّة، ويقوم ريڤوق بأعماله التجارية منذ عام 2014. وها نحن نقدّم لكِ محلاً متألّقًا في دبي ومتجرًا عالميًا إلكترونيًا يعرض لكِ مجموعةً من الأغراض المثبتة أصالتها والتي تحمل توقيع أشهر المصمّمين بأسعارٍ أقلّ بكثير من سعر التجزئة.

أهلاً بكِ إلى عالم الفخامة الذي أعيد تصوّره. أهلاً بكِ إلى ريڤوق.

للمزيد من المعلومات عن كيفيّة الشراء من ريڤوق، يرجى زيارة صفحتنا حول الأسئلة الأكثر تكرارًا.

للمزيد من المعلومات عن سياسة ريڤوق، يرجى زيارة صفحتنا حول الشروط والأحكام.

إبحثي في موقعنا

أضيفي إلى حقيبة التسوّق حقيبتك تابعي للدفع المجموع حذف أضيفت